مصدر: رسومات GTA 6 ستكون أفضل من Red Dead Redemption 2..

بفضل محرك RAGE الجديد..

سمعنا العديد من الشائعات عن لعبة GTA 6 من عدة مصادر تتحدث عن محتواها الضخم وقصتها وحجمها بشكل عام، والآن نحصل على مصدر جديد يدعي أن قوة اللعبة الرسومية ستتخطى Red Dead Redemption 2 و GTA 5 بكثير.

ظهر تقرير جديد من أحد المصادر تم الإدعاء فيه أن روكستار تقوم حاليًا بتطوير لعبة GTA 6 باستخدام محرك RAGE 9 بنسخته المحدثة،  وهو ما يعني أن اللعبة ستتمتع برسومات قوية  فيزيائية أفضل بكثير من لعبة روكستار الحالية Red Dead Redemption 2.

وفقًا لموقع Rockstar Mag، ستتمتع لعبة Grand Theft Auto 6 بفيزيائية لا مثيل لها وحركة هي الأفضل حتى الآن في السلسلة للمياه بحيث ستكون واقعية لدرجة كبيرة. لا داعي بالطبع للحديث عن المحتوى الضخم الذي ستقدمه اللعبة ولكن هناك إشاعات تقول أن العصابات ستعود إلى عالم اللعبة بشكل أكبر وأقوى وأكثر.

أيضًا يقال أن الجزء القادم لن يسمح للاعبين باستخدام أكواد الغش لأول مرة ولكن نعتقد أن هذا الأمر إن صح فلن يستمر طويلًا لأن مجتمع اللاعبين تعود على استخدام أكواد الغش في السلسلة منذ مدة طويلة.

يقول التقرير كذلك أن Grand Theft Auto 6 ستحتوي أيضًا على تحسينات في فيزيائية المركبات. ومع الزيادة الكبيرة في عدد أجزاء المركبات، ستتميز اللعبة بتشوهات أكثر دقة وحوادث أكثر واقعية، وأي ضرر سيؤثر أيضًا على طريقة التعامل مع المركبة.

أخيرًا، ستكون اللعبة أيضًا أول إصدار في السلسلة يتميز بإضاءة محاكاة كاملة لتمثيل أهمية الحياة الليلية في Vice City بشكل أفضل. سيتم كذلك تحسين نظام الطقس بشكل كبير مقارنة بالجزء السابق في السلسلة وسيؤثر على طريقة اللعب بشكل كبير.

يتوقع أن تكشف الشركة عن اللعبة هذا الشهر ولكن لا شيء رسمي حتى الآن، فهل تعتقدون أن الكشف أصبح قريبًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button